~*¤ô§ô¤*~ شباب برشوم ~*¤ô§ô¤*~
اهلا بكم زوارنا الكرام تشرفنا بزيارتكم ونتمنى التفاعل منكم

~*¤ô§ô¤*~ شباب برشوم ~*¤ô§ô¤*~

شباب برشوم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكمه عجيبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BESHOO
عريس المنتدى
avatar

المساهمات : 544
السن : 32
الجنس : ذكر
العنوان : برشوم الصغرى - طوخ - القليوبيه
الابراج : الجوزاء
المزاج : زى الفل
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
الهوايه : عامر جروب

مُساهمةموضوع: حكمه عجيبه    الإثنين أكتوبر 18, 2010 11:29 am

في أحد الأيام وصل الموظفون إلى مكان عملهم فرأوا لوحة كبيرة معلقة على الباب الرئيسي لمكان العمل كتب عليها:

" لقد توفي البارحة الشخص الذي كان يعيق تقدمكم ونموكم في هذه الشركة!


ونرجو منكم الدخول وحضور العزاء في الصالة المخصصة لذلك"!



في البداية حزن جميع الموظفون لوفاة أحد زملائهم في العمل، لكن بعد لحظات تملك الموظفون

الفضول لمعرفة هذا الشخص الذي كان يقف عائقاً أمام تقدمهم ونمو شركتهم!



بدأ الموظفون بالدخول إلى القاعة لإلقاء نظرة الوداع على الجثمان

وتولى رجال الأمن بالشركة عملية دخولهم ضمن دور فردي لرؤية الشخص داخل الكفن.



وكلما رأى شخص ما يوجد بداخل الكفن أصبح وبشكل مفاجئ غير قادر على الكلام

وكأن شيئاً ما قد لامس أعماق روحه.



لقد كان هناك في أسفل الكفن مرآة تعكس صورة كل من ينظر إلى داخل الكفن
وبجانبها لافتة صغيرة تقول :

"هناك شخص واحد في هذا العالم يمكن أن يضع حداً لطموحاتك ونموك في هذا العالم وهوأنت"




حياتك لا تتغير عندما يتغير مديرك أو يتغير أصدقاؤك
أو زوجتك أو شركتك أو مكان عملك أو حالتك المادية.



حياتك تتغير عندما تتغير أنت وتقف عند حدود وضعتها أنت لنفسك!
راقب شخصيتك وقدراتك ولا تخف من الصعوبات والخسائر والأشياء التي تراها مستحيلة!




كن رابحاً دائماً!


وضع حدودك على هذا الأساس.


لتصنع الفرق في حياتك.





وذلك يكون بحسن التوكل على الله وليس التواكل والأخذ بالأسباب والإخلاص لله ثم الإخلاص في العمل




والبعد عن اليأس والإحباط والعجز والتكاسل .






جميل ان تزرع وردة فى كل بستان

ولكن الاجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان





(( لا اله الا الله))




من اعتمدعلى الناس ... مل


ومن اعتمد على ماله ... قل


ومن اعتمد على علمه ... ضل


ومن اعتمد على سلطانه ... ذل



ومن اعتمد على اللـــــــــــــــه



فلا مل ولا قل ولا ضل ولا ذل




طابت اوقاتكم بذكر الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Zico Ali
المدير
المدير
avatar

المساهمات : 4364
السن : 30
الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
المزاج : الحمد لله 100فل
الموقع : شباب برشوم
تاريخ التسجيل : 01/01/2009
الهوايه : النفس تجذع ان تكون فقيره , والفقر خير من غنى يطغيها وغنى النفوس هو الكفاف فان أبت فجميع مافى الارض لا يكفيها .......

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الإثنين أكتوبر 18, 2010 11:40 am

من اعتمدعلى الناس ... مل
ومن اعتمد على ماله ... قل

ومن اعتمد على علمه ... ضل
ومن اعتمد على سلطانه ... ذل
ومن اعتمد على اللـــــــــــــــه
فلا مل
ولا قل ولا ضل ولا ذل


اللهم اعنا على انفسنا
شكرا يا بيشو على الكلام الجميل
وربنا يهدى كل الناس





قلوبنا تعيش...
لأن الأمل وراء الجبل..
والشمس قادمة..
والليل سيرحل
وإن أمطرت السماء بغزارة
فإن السيول ستجف يوما ما
وإن عصفت الرياح شديدة
فستهدأ بعد لحظات

قلوبنا تعيش...
لأنها غدا ستموت..
وسترحل ..وتهاجر..
وسيبكيها من أحبّنا..
وتبكينا الليالي التي عشنا معها طويلا..
ولتبقى أسماؤنا في صفحات الأيام..
وتبقى حروفنا منقوشة في دفاتر الذكريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد يوسف البدوى
مشرف
مشرف
avatar

المساهمات : 2244
السن : 27
الجنس : ذكر
العنوان : اكيد فى برشوم
الابراج : السرطان
المزاج : مش تمام
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
الهوايه : طالب فى كلية السياحة والفنادق

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الإثنين أكتوبر 18, 2010 12:52 pm

ربنا يهدينا كلنا
ونديم على ذكر الله
تسلم ايدك يا بيشو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr ezzat
المراقب العام
المراقب العام
avatar

المساهمات : 4351
السن : 26
الجنس : ذكر
الابراج : الجدي
المزاج : متفائل
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
الهوايه : يوووووووووووه كتير اوى

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الإثنين أكتوبر 18, 2010 9:54 pm

مظبوط كلامك يابيشو جدا

وعلى رأى المثل لا يفل الحديد الا الحديد

اللهم عليك توكلنا واليك انبنا واليك المصير




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/amrnasry
BESHOO
عريس المنتدى
avatar

المساهمات : 544
السن : 32
الجنس : ذكر
العنوان : برشوم الصغرى - طوخ - القليوبيه
الابراج : الجوزاء
المزاج : زى الفل
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
الهوايه : عامر جروب

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 10:19 am

شكرا لمروركم يا شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
skiesofthemiddle
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 908
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 22/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:54 pm

جميل ان تزرع وردة فى كل بستان

ولكن الاجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

صح يابيشو هو ده الأهم
موضوع جميل وشيق جدآ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Zico Ali
المدير
المدير
avatar

المساهمات : 4364
السن : 30
الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
المزاج : الحمد لله 100فل
الموقع : شباب برشوم
تاريخ التسجيل : 01/01/2009
الهوايه : النفس تجذع ان تكون فقيره , والفقر خير من غنى يطغيها وغنى النفوس هو الكفاف فان أبت فجميع مافى الارض لا يكفيها .......

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 9:47 pm

لا اله الا الله محمد رسول الله




قلوبنا تعيش...
لأن الأمل وراء الجبل..
والشمس قادمة..
والليل سيرحل
وإن أمطرت السماء بغزارة
فإن السيول ستجف يوما ما
وإن عصفت الرياح شديدة
فستهدأ بعد لحظات

قلوبنا تعيش...
لأنها غدا ستموت..
وسترحل ..وتهاجر..
وسيبكيها من أحبّنا..
وتبكينا الليالي التي عشنا معها طويلا..
ولتبقى أسماؤنا في صفحات الأيام..
وتبقى حروفنا منقوشة في دفاتر الذكريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BESHOO
عريس المنتدى
avatar

المساهمات : 544
السن : 32
الجنس : ذكر
العنوان : برشوم الصغرى - طوخ - القليوبيه
الابراج : الجوزاء
المزاج : زى الفل
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
الهوايه : عامر جروب

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الأربعاء أكتوبر 20, 2010 11:38 am

انتم اجمل بمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
someone
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 2329
الجنس : ذكر
العنوان : some where in barshomian united kingdom
المزاج : مع نفسي
الموقع : خط نص مهاجم
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكمه عجيبه    الخميس أكتوبر 28, 2010 8:52 pm

أي إنسان عنده قدرات هايلة وحتى ممكن تكون خارقة
بس هو اللي مابيطلقهاش وما بيدورش عليها
ويرمي اللوم على الظروف من غير ما يحاول .

حلو الموضوع يا بيشو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكمه عجيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ شباب برشوم ~*¤ô§ô¤*~ :: المنتدى العام :: مواضيع جاده وكلام كبير-
انتقل الى: